الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محاربة الإخوان واستشهاد القاضي أبرز لقطات برومو ”الاختيار 2”

خطف النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي الأنظار، من خلال البرومو الرسمي لمسلسل "الاختيار 2" التي طرح لتشويق الجمهور قبل انطلاقه أول أيام شهر رمضان الكريم.

وسيطر على البرومو حالة من الإثارة والتشويق بعدما ظهر "كريم ومكي" في دور ضباط أمن دولي لمكافحة الإرهاب، وهي قصص واقعية من ملفات الجيش والشرطة المصرية، كما خطف الأنظار مشهد استشهاد النقيب عمر القاضي أول أيام عيد الفطر العام قبل الماضي، كما أوضح البرومو محاربة الشرطة المصرية لجماعة الإخوان الإرهابية.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وعدد من ضيوف الشرف، ويتناول المسلسل ملفات مختلفة دارت في الفترة من سنة 2013 حتى 2020، مثل استشهاد المقدم محمد مبروك وشهداء الواحات، ويقدم وقائع حقيقة لبطولات رجال الشرطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة