×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 24 أكتوبر 2021 08:56 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

الإصابات تضرب بايرن ميونخ قبل مواجهة يونيون برلين

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

سيفتقد فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم لجهود الثلاثي ليون جوريتسكا ونيكلاس شوله، ولوكاس هيرنانديز في مباراته أمام يونيون برلين المقرر إقامتها غدا السبت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال هانسي فليك، المدير الفني، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة إن الثنائي جوريتسكا وشوله يعانيان من مشاكل عضلية عقب المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بينما يعاني هيرنانديز من كدمة مؤلمة.

وقال فليك أيضا إن مارك روكا لن يتواجد مع الفريق في مواجهة يونيون برلين لتعرضه للإصابة في مباراة لايبزج التي أقيمت الأسبوع الماضي.

وقال فليك :"نريد أيضا أن نفوز على يونيون برلين، ولكن هذا سيكون صعبا. ولكننا سنحاول التأكد من أننا سنتمكن من التعامل مع الأعباء. ومع ذلك، هدفنا الرئيسي هو الحصول على الثلاث نقاط".

ومع ذلك، يامل فليك أن يتمكن الثنائي جوريتسكا وهيرنانيدز في اللحاق بمباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، حيث يحتاج بايرن لتعويض خسارته 2 / 3 من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

وقال :"إصابة ليون ليست سيئة بقدر إصابة شوله. لذلك على الأرجح سيغيب شوله عن مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان أيضا. يجب أن ننتظر وأن نرى كيف ستطور الأمور".

وخضع الثنائي ليروي ساني وبنيامين بافارد لحصة تدريبية خفيفة بالجري حول الملعب ولكن ينبغي أن يكونا جاهزين للعب أمام يونيون برلين، الذي يسعى لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للعب في أوروبا في ثاني مواسمه بالبوندسليجا.

وقال فليك :"لعبوا كثيرا في الأسابيع القليلة الأخيرة. لذلك من الجيد الاعتناء بهم وأن نقوم بإراحتهم قليلا".

ويستمر غياب روبرت ليفاندوفسكي عن الفريق بسبب إصابة في الركبة فيما ثبتت إصابة سيرج نابري بفيروس كورونا.

بايرن ميونخ يونيون برلين الدوري الألماني فيليك

مواقيت الصلاة

الأحد 08:56 صـ
18 ربيع أول 1443 هـ 24 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:03
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:16
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes