الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يسعى لتعزيز صدارة ”البريميرليج” أمام ليدز يونايتد

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف، ظهر اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي الجولة الماضية، حقق مان سيتي الفوز على نظيره ليستر سيتي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضي على ملعب "كينج باور".

ويسعى السيتزنز لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، لتعزيز صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

في المقابل، يتطلع ليدز يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مان سيتي المتوهج محلياً وأوروبياً، من أجل الحفاظ على موقعه فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويحتل مان سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، فيما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الـ11 برصيد 42 نقطة.

جدير بالذكر أن، مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم لمانشستر سيتي رحيم سترلينج في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل رودريجو لفريق ليستر في الدقيقة 59.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.