الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

راغب علامة: ”أتمنى أن أولادي لا يتركوني وحيدًا.. والسياسيين فى لبنان فاسدون”

حل الفنان اللبناني راغب علامة ضيف على الموسم الثاني من برنامج "السيرة"، الذي يعرض على شاشة قنوات "دي إم سي" وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني وخلال الحلقة تتحدث علامة الكثير من التفاصيل في حياته الشخصية ومسيرته الفنية.

حيث قال في بداية حديثه: "أولادى لديهم علاقات عاطفية وأنا أشجعهم على ذلك، وأنا أتحدث معهم كثيرا وصديقا لهم لذلك أنا متأكد أنهم يقوموا بخطأ كبير ووصيتى لهم لا تتركوني وحدي، أنا ليس لدى أى عداوات وأجعل مع أولادى مرافقين فقط فى لبنان بسبب الأجواء هناك، ولا ألتفت لتعليقات السوشيال ميديا لأنهم نفايات بشرية، ولا أحب أن أرد على المجهول.

وتابع: "رأيى دائمًا أن السياسيين فى لبنان فاسدون ووصلوا لدرجة تدمير الغالى والرخيص، ويجوّعون الناس، وقدمت أغنية طار البلد عنهم وهجموا على وهددونى ووقفت فى وجوههم وفى النهاية قدموا لى اعتذارا، وعندما قدمت تلك الأغنية كانت البلد فى حالة انهيار، أود أن أضع فى سيرتى بعض الأسماء وهم إحسان المنذر وطارق عاكف و صلاح الشرنوبى وخالد بكرى، وعنوان سيرتى هى الصراحة والدبلوماسية".

من جانب آخر طرح الفنان راغب علامة، مؤخرًا على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل اسم "انتو أملنا"، وهى من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة