×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 09:36 صـ 15 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

راغب علامة: ”أتمنى أن أولادي لا يتركوني وحيدًا.. والسياسيين فى لبنان فاسدون”

الموجز

حل الفنان اللبناني راغب علامة ضيف على الموسم الثاني من برنامج "السيرة"، الذي يعرض على شاشة قنوات "دي إم سي" وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني وخلال الحلقة تتحدث علامة الكثير من التفاصيل في حياته الشخصية ومسيرته الفنية.

حيث قال في بداية حديثه: "أولادى لديهم علاقات عاطفية وأنا أشجعهم على ذلك، وأنا أتحدث معهم كثيرا وصديقا لهم لذلك أنا متأكد أنهم يقوموا بخطأ كبير ووصيتى لهم لا تتركوني وحدي، أنا ليس لدى أى عداوات وأجعل مع أولادى مرافقين فقط فى لبنان بسبب الأجواء هناك، ولا ألتفت لتعليقات السوشيال ميديا لأنهم نفايات بشرية، ولا أحب أن أرد على المجهول.

وتابع: "رأيى دائمًا أن السياسيين فى لبنان فاسدون ووصلوا لدرجة تدمير الغالى والرخيص، ويجوّعون الناس، وقدمت أغنية طار البلد عنهم وهجموا على وهددونى ووقفت فى وجوههم وفى النهاية قدموا لى اعتذارا، وعندما قدمت تلك الأغنية كانت البلد فى حالة انهيار، أود أن أضع فى سيرتى بعض الأسماء وهم إحسان المنذر وطارق عاكف و صلاح الشرنوبى وخالد بكرى، وعنوان سيرتى هى الصراحة والدبلوماسية".

من جانب آخر طرح الفنان راغب علامة، مؤخرًا على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل اسم "انتو أملنا"، وهى من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي

راغب علامة لبنان السيرة وفاء الكيلاني الفنان اللبناني اليوتيوب أنتوا أملنا نزار فرنسيس

مواقيت الصلاة

الأحد 09:36 صـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes