رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:21 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

سلاح الجو العراقي يدك أوكار داعش

عملية جديدة لسلاح الجو العراق تدك أوكار "داعش" وتحصد رؤوس عناصر من التنظيم الإرهابي في ديالى شرقي البلاد.

خلية الإعلام الأمني أعلنت، السبت، مقتل عناصر من التنظيم وتدمير وكر له، في غارة جوية نفذها الطيران العراقي ضمن سلسلة جبال حمرين بالمحافظة.

وذكر بيان للخلية: "بتوجيه من قيادة العمليات المشتركة، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، نفذ طيران القوة الجوية من خلال طائرات 'إف- 16- العراقية، ضربة جوية غرب سلسلة جبال حمرين ضمن قاطع عمليات ديالى".

وأشار البيان إلى أن "العملية أسفرت عن تدمير وكر للإرهابيين ومقتل عدد منهم (دون تحديد) داخل هذا الوكر"، لافتا إلى أن "الأبطال في طيران القوة الجوية شاهدوا عناصر من عصابات داعش الإرهابية وهم يحاولون التخفي داخل الوكر قبل الضربة".

وفي وقت سابق السبت، أفاد مصدر أمني عراقي بإصابة عنصر أمني في تفجير مزدوج استهدف جنوب سامراء بمحافظ صلاح الدين.

وقال المصدر إن "منتسباً في فوج شرطة الطوارئ بمحافظة صلاح الدين أصيب إثر تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين استهدف تجمعا للعناصر الأمنية في ناحية المعتصم جنوب شرقي سامراء".

وأوضح أن "المصاب نقل على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج".

ومنذ أكثر من عام، تطارد القوات الأمنية بقايا داعش في العراق على خلفية عودة الخلايا الإرهابية لشن الهجمات مجدداً، بعد سنوات من خسارة التنظيم لجميع المدن التي احتلها بعد يونيو 2014، بدك آخر معاقله في الموصل