الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزها رحيل الأمير المفضل «هاري ».. فيليب رحل بعد خيبات عائلية كثيرة

الأمير فيليب
الأمير فيليب

من المعروف لدى الكثيرون أن الأمير فيليب قد بعد خيبات عائلية كثيرة ، ففي العام ، عانى ​الأمير فيليب​ 12 شهرًا صعبًا مع جائحة فيروس ​كورونا​ مما جعله غير قادر على رؤية الأصدقاء والعائلة لعدة أشهر.

وعلى المستوى الشخصي، تأثر عامه الأخير أيضًا بتساؤلات حول علاقة إبنه أندرو مع المدان بممارسة الجنس مع الأطفال جيفري إبستين ، هذا بخلاف التداعيات المريرة لقرار هاري وميجان ماركل الأمير المفضل له بالاستقالة من العائلة المالكة. قضى فيليب والملكة وقتًا غير مسبوق معًا خلال العام الماضي ، محصورين في "HMS Bubble" في وندسور حيث عزلوا أنفسهم عن أسرهم.

وبالتالي فإن ذلك يعني أن فيليب لم يكن قادرًا على مقابلة طفل ​الأميرة أوجيني​ ، حفيده أوجست فيليب هوك بروكسبانك ، الذي سمي باسمه، كما أنه لم يقابل حفيده الجديد الآخر، طفل زارا تندال، لوكاس فيليب تيندال، الذي سمي أيضًا باسمه.

اللافت للنظر أيضا أن دوق إدنبرة ، 99 عامًا ، كان يعاني من مشاكل صحية خاصة به ، حيث مكث 28 ليلة في المستشفى بعد أن تم إدخاله في منتصف فبراير بسبب عدوى وحالة قلبية سابقة.

وكان في المستشفى يتعافى من جراحة في القلب عندما بثت مقابلة ساسكسيس مع أوبرا في مارس وأثارت ردود فعل غاضبة ضد العائلة المالكة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.