×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 12:12 صـ 5 جمادى أول 1444هـ
محمد سعد يعود لدراما رمضان 2023 بمسلسل ”إكس لانس”هبة مجدى تتألق في أحدث جلسة تصويرالداخلية تعلن مد فعاليات مبادرة ”كلنا واحد ” حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022أدهم معروف : تامر حسني نصحني بالتمثيل واستعد ل ”الليله الاخيرة”ضبط ثلاثة أشخاص بالإسكندرية لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبىفيدرا تكشف كواليس قبلة أحمد زكى التي وافقت عليها حماتهاالتعليم العالي: ترشح 28 ألف طالب وطالبة في انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهدوزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم يعقدان اجتماعًا لمُناقشة نقل التجربة اليابانية في التعليم الفني والتكنولوجيالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق مصنع الطوخي التعليمي للابتكار وريادة الأعمالسلمى الحسيني.. قصة احدى بطلات مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة الألمانية بالقاهرةانطلاق امتحانات الميد تيرم بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهليةإطلاق مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين في احتفالية كبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة
الموجز كافية مشاهير وفيس

أبرزها رحيل الأمير المفضل «هاري ».. فيليب رحل بعد خيبات عائلية كثيرة

الأمير فيليب
الأمير فيليب

من المعروف لدى الكثيرون أن الأمير فيليب قد بعد خيبات عائلية كثيرة ، ففي العام ، عانى ​الأمير فيليب​ 12 شهرًا صعبًا مع جائحة فيروس ​كورونا​ مما جعله غير قادر على رؤية الأصدقاء والعائلة لعدة أشهر.

وعلى المستوى الشخصي، تأثر عامه الأخير أيضًا بتساؤلات حول علاقة إبنه أندرو مع المدان بممارسة الجنس مع الأطفال جيفري إبستين ، هذا بخلاف التداعيات المريرة لقرار هاري وميجان ماركل الأمير المفضل له بالاستقالة من العائلة المالكة. قضى فيليب والملكة وقتًا غير مسبوق معًا خلال العام الماضي ، محصورين في "HMS Bubble" في وندسور حيث عزلوا أنفسهم عن أسرهم.

وبالتالي فإن ذلك يعني أن فيليب لم يكن قادرًا على مقابلة طفل ​الأميرة أوجيني​ ، حفيده أوجست فيليب هوك بروكسبانك ، الذي سمي باسمه، كما أنه لم يقابل حفيده الجديد الآخر، طفل زارا تندال، لوكاس فيليب تيندال، الذي سمي أيضًا باسمه.

اللافت للنظر أيضا أن دوق إدنبرة ، 99 عامًا ، كان يعاني من مشاكل صحية خاصة به ، حيث مكث 28 ليلة في المستشفى بعد أن تم إدخاله في منتصف فبراير بسبب عدوى وحالة قلبية سابقة.

وكان في المستشفى يتعافى من جراحة في القلب عندما بثت مقابلة ساسكسيس مع أوبرا في مارس وأثارت ردود فعل غاضبة ضد العائلة المالكة.

الأمير فيليب بعد خيبات عائلية كثيرة هاري وميجان ماركل الأمير المفضل لم يقابل حفيده الجديد دوق إدنبرة يعاني من مشاكل صحية مقابلة ساسكسيس مع أوبرا ضد العائلة المالكة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:12 صـ
5 جمادى أول 1444 هـ 29 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB