×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 21 أكتوبر 2021 02:27 مـ 15 ربيع أول 1443هـ
بيزنس وبورصة

”سكاى واى للتطوير ” تطلق مشروع ”باياديجا ” بإستثمارات 700 مليون جنيه فى العاصمة الإدارية

الصعيدي
الصعيدي

تستعد شركة " سكاى واى " للتطوير العقارى لطرح مشروع " باياديجا " الإدارى بمنطقة الأبراج بالدوان تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة بإستثمارات 700 مليون جنيه وتخطط الشركة لجذب إستثمارات خليجية للمشاركة فى تطوير مشروعات أخرى بالشراكة خلال الفترة المقبلة .

قال رجل الأعمال حسنى الصعيدى رئيس مجلس إدارة شركة " سكاى واى " للتطوير العقارى إن الشركة حصلت على قطعة أرض بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة لتطوير مشروع إدارى تجارى طبى بمواصفات عالمية حيث يضم المشروع أول منطقة " FOOD COURT " معلق فى العاصمة الإدارية و تتناسب مع حركة التطور التى يشهدها السوق العقارى ودخول منتجات عقارية جديدة تكون إضافة للقطاع العقارى .

أوضح الصعيدى أن " سكاى واى " للتطوير العقارى إرتأت البدء بمشروع فى العاصمة الإدارية الجديدة بهدف إختبار قابلية السوق للمنتجات العقارية المختلفة خاصة فى منطقة الداون تاون والتى تشهد منافسة قوية بين شركات التطوير العقارى ووضعت الشركة خطة توسعية تتناسب مع إستراتجيتها التوسعية فى السوق وضخ إستثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة .

أضاف رئيس مجلس إدارة شركة "سكاى واى " للتطوير العقارى إن مشروع " باياديجا " بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة يقام على مساحة 3600 متر مربع بإرتفاع 63 متراً ويضم أنشطة وخدمات متنوعة تتناسب مع راغبى الإستثمار من العملاء المستهدفين وتضم مساحات تبدأ من 41 متر مربع وتمنح الشركة أنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات .

أشار الصعيدى إلى أن الشركة إنتهت من إعداد التصميمات الهندسية والرسومات الخاصة بمشروع " باياديجا " وتولى مكتب الإستشارى الهندسى محمد طلعت إستشارى مشروع الوزارات والمركز الثقافى الإسلامى والمسجد الكبير فى العاصمة الإدارية الجديدة أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع .

تابع الصعيدى أن الشركة تخطط للبدء فى أعمال التنفيذ بالمشروع خلال النصف الثانى من العام الجارى وتعاقدت مع شركة مقاولات إماراتية متخصصة فى أعمال الأبراج للإستفادة من خبرتها فى هذه النوعية من المشروعات وسيتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد خلال الشهر المقبل .

وفى نفس السياق كشف الصعيدى عن رؤية الشركة فى ضخ إستثمارات بقيمة 3 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة ضمن خطة توسعات الشركة فى تلك المنطقة الهامة والتى غير مفهوم الإستثمار العقارى فى السوق المصرى وجذبت رؤوس أموال مختلفة ساهمت فى زيادة معدلات النمو فى تلك المنطقة الحيوية .

أشار الصعيدى إلى أن الشركة تستهدف الدخول فى تحالفات مع شركات عقارية خليجية خلال الفترة المقبلة بهدف ضخ إستثمارات جديدة وتطوير حزمة مشروعات عقارية متنوعة خاصة فى المدن التى تطورها الدولة لافتاً إلى أن الحكومة المصرية نجحت فى تهيئة المناخ الإستثمارى من تجهيز للبنية التحتية وتسهيل الإجراءات ومنح مزايا إستثمارية متنوعة ساهمت فى جذب المستثمرين والشركات الخليجية للسوق العقارى المصرى .

توقع الصعيدى أن تشهد حركة أسعار العقار إرتفاعاً بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% خلال العام الجارى مستنداً لحجم الطلب القائم على العقار والإرتفاع النسبى فى بعض مواد البناء .

الصعيدي سكاي واي العاصمة الإدارية

مواقيت الصلاة

الخميس 02:27 مـ
15 ربيع أول 1443 هـ 21 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:36
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes