×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 02:19 مـ 6 شوال 1442هـ
نجوم الفن

بعد طرح البرومو الرسمى.. نكشف أسباب غياب فيفى عبده عن مقلب ”رامز عقله طار”

فيفي عبده
فيفي عبده

جذب النجم رامز جلال أنظار متابعيه ومحبيه بعد طرحه البرومو الرسمي لبرنامجه"رامز عقله طار"، وظهر في البرومو العديد من نجوم الفن الذين وقعوا في فخ البرنامج ولاحظ المشاهدين غياب الفنانة والراقصة الاستعراضية الكبيرة فيفي عبده والتي اعتاد رامز استضافتها لأكثر من موسم.


وطرحت مجموعة قنوات mbc، البوستر الرسمي للبرنامج الذي يحمل اسم "رامز عقله طار" ، والذي انتهي من تصويره داخل أحدي الملاهي في المملكة العربية السعودية.


وكشف مصدر مقرب من البرنامج ان فيفي عبده لا تتواجد من ضمن ضحايا رامز هذا العام بسبب تعرضها لوعكة صحية أثناء تصوير حلقات البرنامج ولم تستطيع السفر للسعودية التي تم تصوير فيها حلقات البرنامج، حيث ظهرت في أكثر من موسم.


والغريب أن فيفي عبده هي الفنانة الوحيدة التي اعتمد عليها رامز جلال لاكثر من مرة، في افتتاح أولى حلقات برامج المقالب، حيث كانت ضيفة الحلقة الأولى في برنامج "رامز قرش البحر"، الذي قدمه عام 2014.

كما اعتمد رامز جلال أيضا على فيفي عبده، في الحلقة الأولى من برنامجه "رامز تحت الأرض"، الذي قدمه في رمضان 2017.

وفي رمضان هذا العام، 2019، كانت فيفي عبده ضحية للمرة الثالثة لرامز جلال في برنامجه الجديد "رامز في الشلال"، والذي اختار حلقتها لتكون الحلقة الأولى أيضا للمرة الثالثة لها في برامجه، وهو ما أصبح بمثابة السر الذي لم يكشف عنه، حول سبب اختياره لها في الحلقات الأولى.


يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و "رامز تحت الصفر"، و"رامز مجنون رسمي".

فيفي عبده رامز جلال رامز عقله طار

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:19 مـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes