×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 04:04 مـ 21 صفر 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

فليك يتحدث عن استعدادات بايرن ميونخ لمواجهة سان جيرمان في دوري الأبطال

هانز فليك
هانز فليك

تحدث هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن استعدادت فريق لمواجهة باريس سان جيرمان، المقرر لها غدًا الثلاثاء، فى دورى أبطال أوروبا.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعلم أنه يتعين علينا تسجيل هدفين على الأقل، ستكون مهمة صعبة، لكن هذه هي المباريات التي نلعب كرة القدم من أجلها، نريد أن نتسبب في إحداث مشاكل لمدافعي باريس، سنكون سعداء إذا فعلنا ذلك الأمر".

وأضاف مدرب البايرن: "لقد تدرب ليون جوريتسكا و لوكاس هيرنانديز، مع الفريق وظهروا بشكل جيد، ونفس الأمر ينطبق على كومان، جيروم بواتينج، نعتقد أنهم يمكنهم المشاركة في المباراة".

وتابع: "أتيحت لنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، ولكننا لم نوفق، يجب أن نقدم أداءًا مميزًا، نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكننا سنعطي كل شيء".

وواصل: "لقد فزنا بالفعل بثلاثة ألقاب هذا الموسم، أظهر الفريق عقلية رائعة، نريد الذهاب إلى نصف النهائي غدًا وايضًا نريد الفوز بلقب الدوري الألماني".

وتحدث عن ليوري ساني قائلا: "ليروي هو بالتأكيد شخص يمكنه إحداث الفرق، كان بحاجة إلى وقت في اللعب، في الأسابيع الأخيرة أظهر أداءً رائعًا".

كما علق على مبابي قائلا: "في مرحلة ما سيكون أفضل لاعب كرة قدم في العالم، لديه كل شيء وعمره صغير نحتاج للضغط على الكرة ونبعده عن الوسط".

واختتم: المهمة لن تكون سهلة أمام باريس علينا المبادرة في الهجوم مثل مافعلنا في مباراة الذهاب، ولدي قناعة تامة أن مبابي سيصبح الاعب الأفضل في العالم مستقبلاً".

ويستعد بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

يذكر أن، مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب "أليانز آرينا"، كانت قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان، بنتيجة 3-2.

هانز فليك البايرن بايرن ميونخ باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ سان جيرمان الفرنسي دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال دوري ابطال اوروبا التشامبيونزليج مبابي ليروي ساني كومان

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:04 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes