×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 17 مايو 2021 06:32 مـ 5 شوال 1442هـ
نجوم الفن

أحمد السقا يكشف تفاصيل خطيرة فى كواليس مسلسل ”نسل الأغراب ”

أحمد السقا
أحمد السقا

عبر الفنان أحمد السقا عن سعادته بمشاركته في السباق الرمضاني هذا العام، لافتا إلى أن السباق الرمضاني هذا العام، يختلف كثيرا عن العام الماضي، لاحتوائه على عدد كبير من الأعمال الفنية القيمة.

وأكد فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية "أون إى": " والله أنا خارج من تصوير مسلسل نسل الأغراب مرعوب وبكلم نفسي، ودايمًا فى أى عمل بحس إنى واقف قدام الكاميرا لأول مرة، وأن المخرج محمد سامى مجنون خلطة فن، وخلانا نقوم بأدوار غير متوقعة، وتعبنا وشقينا كتير وشفنا أيام ما يعلم بيها غير ربنا عشان نخلص قبل رمضان".

وحول اختلاف دوره قال: "الغريب بالنسبة لى فى هذا المسلسل أنى ألعب دورًا لأول مرة أقوم به فى حياتى وبشكر المخرج لأنه حطنى على "التراك" فى الدور ده وأتمنى ينال إعجاب المشاهدين ويكون قد الجرأة الى أنا عملتها فى الخطوة دى".

وأكمل السقا: "من دواعى سعادتى فى هذه التجربة أنى بشتغل مع أمير كرارة خاصة أن شهادتنا مجروحة فى بعضنا البعض لكن فى النهاية هو صديقى وأخويا ودوره جبار فى المسلسل وأسرة العمل عملت مجهود جبار وتعبنا وشقينا لأننا مش بنحب نشتغل فى رمضان وعدت علينا أيام ما يعلم بيها غير ربنا".

وكشف عن أنه تم الانتهاء من تصوير العمل كاملاً منذ أسبوع قائلاً: "العمل تكلف كثيرًا والشركة محترمة ودعمونا كثيرًا والمسلسل به تقنيات عالية جدًا وحرفية شديدة".

وتابع: "أنا مبسوط السنة دى إن كل زملائى فى السوق عملوا شغل وإحنا عندنا فى السوق حاجة اسمها "مطبخ الشغل" والكل عامل شغل حلو سواء كريم عبد العزيز أو يسرا أو أستاذنا الكبير يحيى الفخرانى ولعبة نيوتن وجميع الأسماء أعتقد أن هذا الموسم لن يكون موسم منافسة بقدر ما إحنا اجتمعنا جميعًا لتقديم منتج متميز يحقق المتعة للمشاهد وهو الحد الأدنى "للفرجة".

وتابع: "تشارك فى المسلسل الفنانة فردوس عبد الحميد وكانت أول مرة وقفت معها كان فى مسلسل النوة، في بداية حياتي الفنية"، مشيرا إلى أن هناك حالة سعادة بعودة الفنان يحيي الفخراني للسباق الرمضاني مرة أخري، وأنه لن تكون هناك منافسة فنية ولكن كافة الفنانين ساهموا فى تقديم وجبة دسمة لإسعاد المشاهد.

ومسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق

أحمد السقا أمير كرارة فردوس عبد الحميد يحيي الفخراني لعبة نيوتن

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:32 مـ
5 شوال 1442 هـ 17 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:11
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes