×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 11:44 مـ 12 رجب 1444هـ
ياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدةوزير التعليم العالى يؤكد دعم الوزارة للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة
نجوم الفن

هالة صدقى تهاجم رامز جلال بسبب برنامجه: عيب مينفعش نتهان

هالة صدقي
هالة صدقي

أثارت الفنانة هالة صدقي جدلًا واسعا بعد تصريحاتها الجريئة في برنامج لها، حيث كشفت سبب رفضها الظهور في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بعد موافقتها المبدئية على المشاركة ببرنامج "رامز عقله طار".

وخلال استضافتها في أولى حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، أوضحت هالة صدقي أنها لا تعترض على مقالب برنامج رامز جلال، لكنها تعيب عليه الجزء الأول من الحلقة، وتقديم النجم بطريقة ساخرة.

وقالت هالة صدقي: "وافقت خلاص بنقدم حاجة ترفيهية للمشاهدين ومتفبركة، وطلبت حاجة واحدة، أشوف الحلقة بعد المونتاج. قالوا لأ، المونتاج بيتم خارج مصر، قلت أسافر أشوفها وقالوا لأ، طبعا رفضت.

وأضافت: "مش رامز اللي بيضايقني، يضايقني الإهانة والتعليقات اللي بيقولها على الفنان. إحنا رموز فنية مهمة، ما ينفعش إننا نتهان".

هالة صدقي رامز جلال رامز عقله طار

مواقيت الصلاة

الخميس 11:44 مـ
12 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB