×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 11:28 مـ 26 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

نجلة ياسر جلال تتعرض لحادث مروع وتدخل في غيبوبة

الموجز
شهدت أولي حلقات مسلسل "ضل راجل" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأت المشاهد الأولى ببحث الفنان ياسر جلال عن نجلته حتى يتلقى مكالمة هاتفية من زوجته التى أبلغته بأن ابنته أصيبت فى حادث ونقلت للمستشفى، ويسرع جلال للمستشفى ليلحق بابنته ليجدها فى حالة خطيرة.
وتتصاعد الأحداث بظهور الفنانة اللبنانية نور التي تعمل طبيبة في المستشفى وتشرف على علاج ابنته، وعلى الفور بدأ رجال الشرطة التحقيق فى الواقعة مع الشهود، وتخبر الطبيبة أن آثار الكدمات تدل على وجود شبهة جنائية خاصة أنها كدمات جر وسحب، وتسمح له الدخول لرؤيتها فيجدها فى غيبوبة فى مشهد مؤثر.
مسلسل "ضل راجل" من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.
الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية مسلسل "الفتوة" الذي من المقرر عرضه على الشاشات العام الماضي وشارك فى بطولته مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولى وليلى احمد زاهر ومحمود حافظ ومها نصار وعهدى صادق وأحمد جمال سعيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي
ياسر جلال نور محمود عبد المغني ضل راجل نرمين الفقي نجلاء بدر رياض الخولي

مواقيت الصلاة

السبت 11:28 مـ
26 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link
EFG hermes
EFG hermes