×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 مايو 2021 07:52 مـ 29 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

مايا دياب تكشف علاقتها بالهضبة عمرو دياب وخلافها مع أصالة وغيرتها من هيفاء وهبي

مايا دياب
مايا دياب

أثارت الفنانة والمطربة اللبنانية مايا دياب، جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة"، المذاع على قناة "المحور"، وكشفت عن أسباب خلافاتها مع الفنانة أصالة، وسهرتها مع الهضبة عمرو دياب، وخلافاتها مع دينا الشربيني.

وفى فقرة خاصة، واجهت بسمة وهبة مايا دياب بـ"العرافة"، التي كشفت أسرارًا خطيرة في حياتها، وأبرزها خلافتها وخناقتها مع صديقتها "أصالة" التي كان عشرة عمرها، لترد المطربة اللبنانية، قائلة: "حصل بيني وبين أصالة ولكن أخلاقي لا تسمح لي أن أكشف أكثر.. لو أصالة اتكلمت أنا هتكلم.. ولكن أخلاقي ومحبتي لا تسمح لي أن أتحدث عن الموضوع.. ولم أتوقع ما حدث.. الموضوع كبير أوي".

كما ردت مايا دياب على كلام "العرافة" حول سهرها مع الهضبة عمرو دياب وصورهما مع بعض، في فترة ارتباطه مع دينا الشربيني، معلقة: "محدش يعرف تفاصيل حاجة بتحصل بين ست وراجل في الدنيا".

ورفضت دياب الغناء لهيفاء وهبي، مؤكدة أنها لا تغار من هيفاء وهبي، مضيفة: "أنا ضد المقارنة بهيفاء وهبي، ولن أختار الغناء لهيفاء".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية التي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين

مايا دياب أصالة عمرو دياب دينا الشربيني هيفاء وهبي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:52 مـ
29 رمضان 1442 هـ 11 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:05
link link link
EFG hermes
EFG hermes