×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 01:34 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

شيرين رضا لـ شريهان: ”ظهورك في رمضان أجمل مفاجأة يا جميلة الجميلات”

الموجز

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها البالغة بعودة الفنانة شريهان من جديد في الموسم الرمضاني الحالي بعد غياب دام لسنوات في إعلان لصالح أحد شركات الاتصال في مصر، حيث كتبت على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "وحشتينا أوى أوى يا شريهان وأحلى مفاجأة في رمضان هي ظهورك علي الشاشة يا جميلة الجميلات.. كل سنة وانتى بخير وسعادة وصحة".

وفي نفس السباق كانت الفنانة شريهان أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الرمضاني الحالي من خلال هذا الإعلان، حيث كتبت قائلة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟.. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

وأضافت: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد. مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي ولو عليا.. كنت عايزة ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

شريهان شيرين رضا الموسم الرمضاني موقع التواصل الاجتماعي شركة الاتصال

مواقيت الصلاة

الأحد 01:34 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes