الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا لـ شريهان: ”ظهورك في رمضان أجمل مفاجأة يا جميلة الجميلات”

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها البالغة بعودة الفنانة شريهان من جديد في الموسم الرمضاني الحالي بعد غياب دام لسنوات في إعلان لصالح أحد شركات الاتصال في مصر، حيث كتبت على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "وحشتينا أوى أوى يا شريهان وأحلى مفاجأة في رمضان هي ظهورك علي الشاشة يا جميلة الجميلات.. كل سنة وانتى بخير وسعادة وصحة".

وفي نفس السباق كانت الفنانة شريهان أعربت عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الرمضاني الحالي من خلال هذا الإعلان، حيث كتبت قائلة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟.. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

وأضافت: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد. مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي ولو عليا.. كنت عايزة ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.