الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:29 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التعادل يسيطر على تاريخ مواجهات المصري وطلائع الجيش

المصري وطلائع الجيش
المصري وطلائع الجيش

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نظيره طلائع الجيش، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وتأهل المصرى لدور الـ16 بكأس مصر، عقب الفوز على المنصورة، بثلاثية دون رد في دور الـ 32 للمسابقة.

على الجانب الآخر، تأهل الطلائع لهذا الدور، بعدما نجح في تخطى فريق القناة، بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32 من المسابقة.

ويسعى أبناء بورسعيد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الطلائع، للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة المحلية.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش فى مواصلة مشوار كأس مصر بنجاح، على غرار النسخة الأخيرة للبطولة والتى وصل فيها للمباراة النهائية لأول مرة فى تاريخه، قبل أن يخسر من الأهلى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

والتقى المصري وطلائع الجيش "31" مرة من قبل في مختلف البطولات، فاز أبناء بورسعيد في 8 مواجهات مقابل 7 انتصارات للطلائع، فيما حسم التعادل 16 مباراة.

وسجل المصري 32 هدفا في شباك الفريق العسكرى، فيما أحرز طلائع الجيش 26 هدفا في مرمى أبناء بورسعيد.

انتهت مباراة الدور الأول لدوري الموسم الماضى بين الفريقين، بفوز المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، سجله أحمد ياسر فى اللقاء الذى أقيم بالجولة العاشرة، على ستاد السويس.

ومباراة الدور الثانى لدوري الموسم الماضى، انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى اللقاء الذى أقيم فى 17 سبتمبر 2020، على ستاد برج العرب بالاسكندرية بالجولة 27 للمسابقة.

وانتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم، بفوز المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، سجله عمر كمال عبد الواحد، فى اللقاء الذى أقيم بالجولة 17 للمسابقة، على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.