الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:00 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أكشن وحب وخيانة.. أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ”ملوك الجدعنة”

ياسمين وعمرو سعد
ياسمين وعمرو سعد

تصدر مسلسل "ملوك الجدعنة" التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض حلقته الثالثة اليوم والتي شهدت صراعات حارة ملوك الجدعنة، بين سريّة (عمرو سعد) وسفينة (مصطفى شعبان) من جهة وزاهي العتال (عمرو عبد الجليل) من جهة أخرى، ظنّت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) أن سريّة يخونها، فذهبت إلى مكانه بشقة سفينة لتفتشها وتتشاجر معه دون أن تدري أن بداخلها زاهي العتال مقيّد على كرسي داخل إحدى الغرف.

واستطاع سريّة إقناع فاتن بالخروج من الشقة، والاعتراف لها بحبه وأنه أبدًا لن يخونها، ليقرر سفينة وسرية البقاء على الحقيبة بما فيها من مجوهرات، ليبدأ الصراع المباشر ضد زاهي العتال، فهل تفلت فاتن من هذه الحرب؟

يشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.