الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأهلي يعلن قرار ”خطير ” قبل مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قالت مصادر مطلعة أن النادي الأهلي يدرس الانسحاب من مباراة القمة أمام الزمالك المحدد لها الأحد المقبل إذا أصر اتحاد الكرة علي تعيين طاقم حكام مصري لإدارتها.
وكشفت المصادر أن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة ما زالت متمسكة بقرارها فيما تدخل بعض الوسطاء لإقناع الأهلي بالعدول عن قراره. .

ويلعب الاهلي والزمالك بملعب القاهرة الدولي، مساء الأحد المقبل، بمنافسات الدوري المصري الممتاز والقمة المؤجلة من الدور الأول للمسابقة.

وتأكد غياب كل من التونسي على معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وجونيور أجايي بسبب الاصابة.

وفي الوقت نفسه لم يتحدد موقف كل من الحارس محمد الشناوي والجناح وليد سليمان، فالأول مُصاب بكورونا والأخير شعر بآلام العضلة الخلفية في مباراة النصر بكأس مصر أمس الأربعاء.

ومن ناحية أخرى أشار الجهاز الطبي للنادي الأهلي إلى تحسن حالة أكرم توفيق وجاهزيته لمباراة القمة بعد الكدمة التي تعرض لها في مباراة النصر بالكتف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.