الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار تنشر لأول عن صراع الشناوي و الحضري في كأس العالم

الشناوي و الحضري
الشناوي و الحضري

تكشفت معلومات جديدة عن صراع حراس منتخب مصر في كأس العالم 2018 حيث فضح أحمد ناجي حارس مرمى منتخب مصر، عن كواليس حرمان محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من المشاركة مع الفراعنة أمام السعودية في بطولة كأس العالم.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "أنا وهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب حينها، والجهاز بالأكمل كنا متفقين أن الشناوي هو الذي يبدأ المباراة".

وتابع: "وبعدها حدثت جلسات بين الجهاز الفني وقررنا البدأ بعصام الحضري، وتدخل هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، وقتها وكان له وجه نظر في صنع رقم تاريخي، أون حارس يبلغ من العمر 46 عامًا ويلعب في كأس العالم".

وأردف: "كوبر تفهم الأمر والمباراة كانت لا تعنينا لأننا خرجنا من منافسات البطولة، وأريد أن أقول أنه من الممكن أن يكون أبو ريدة سبب في ذلك لاننا تحدثنا من قبل واستقرينا على مشاركة الحضري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة