الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم صادم.. أمريكا تُسجل أكثر من 74 ألف حالة إصابة بكورونا

كورونا
كورونا

قالت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، إن هناك ارتفاع عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال اليوم الماضي بأكثر من 74 ألف حالة، وبتسجيل 887 حالة وفاة جراء الفيروس.

وأضافت الجامعة في بيان، تم تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا المكتشفة في الولايات المتحدة خلال اليوم الماضي وبلغت 74289 حالة مقابل 75375 حالة إصابة في يوم أمس الخميس 15 ابريل، كما تم تسجيل 887 حالة وفاة جراء الفيروس مقابل 956 حالة وفاة.

وكانت الجامعة قد سجلت أكبر زيادة يومية في الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة في بداية العام وبلغت أكثر من 299 ألفا في يناير الماضي.

وبلغ إجمالي الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 31.4 مليون إصابة، وتوفي هناك أكثر من 565 ألف مصاب بالفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.