الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. صورة خاصة تجمع الملكة إليزابيث بزوجها الأمير فيليب

قامت ​الملكة إليزابيث​ الثانية يوم أمس، بالكشف عن صورة خاصة جمعتها بزوجها الراحل ​الأمير فيليب​، وذلك عبر صفحات العائلة المالكة على وسائل التواصل الاجتماعي.

المثير للدهشة والاعجاب أن القيمون على الصفحات كتبوا تعليقاً ورد فيه:"تود الملكة مشاركة هذه الصورة الخاصة التي تم التقاطها مع دوق إدنبرة في الجزء العلوي من كويلز مويك باسكتلندا في عام 2003".

هذا وقد ورد أيضا في التعليق هوية من التقط الصورة وهي كونتيسة ويسيكس، صوفي، زوجة الأمير إدوارد، النجل الأصغر لملكة بريطانيا والأمير فيليب.

كما ورد في التعليق:"جلالة الملكة والعائلة المالكة يشعرون بالامتنان لجميع رسائل التعزية من جميع أنحاء العالم، وتأثروا من رؤية وسماع الكثير من الناس وهم يشاركون ذكرياتهم العزيزة مع الأمير فيليب، احتفالا بحياته".

جدير بالذكر أن اليوم يُقام تشييع الأمير فيليب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.