الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

على الرغم من كونه أصلع .. نكشف سر تواجد كوافير أحمد السقا فى مسلسله الجديد

أحمد السقا
أحمد السقا

اثار تواجد اسم طه عبد الوهاب، الكوافير الخاص بالفنان أحمد السقا، على تتر مسلسل "نسل الأغراب"، حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر العديد من رواد التواصل الاجتماعي من تواجده علي الرغم من أن شخصية عساف التي يجسدها أحمد السقا تتميز بالصلع التام، فما دوره في الشخصية.

وكشف مصدر من داخل العمل أن المخرج محمد سامي يرغب في تقديم كل شخصية بشكل بارع ويدقق في التفاصيل الصغيرة، وان الكوافير من وظيفته أن يحلق شعر السقا يوميا خوفا من ظهوره، لذلك كل يوم يمشي الموس على شعره، ولإن شعره كل يوم ينبت، مشيرا أن هذا العمل مرهق جدا بعكس وجود شعر للفنان.

بالإضافة لان السقا نجم وإذا حدثت أي مشكلة أو جرح أو التهابات، ستكون مسئولية وحينها سيتوقف التصوير والعمل بالكامل.

و"نسل الأغراب" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وضم العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة "سينرجي"، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.