×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 06:09 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
نجوم الفن

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ”قصر النيل” تحل غموض الحلقات السابقة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

انتهت الحلقة الخامسة من أحداث مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني، وقرر صلاح عبد الله، في هذه الحلقة و الذي يجسد دور محامي عائلة السيوفي، مقابلة كاميليا، التي تجسد دورها دينا الشربيني، بعيدا عن القصر.

وخلال المقابلة، كشف صلاح عبد الله لدينا الشربيني عن سر امتلاك رفعت السيوفي، شقيق زوجها الراحل لأربعة صناديق ممتلئة بجنيهات من الذهب، وهو ما يعادل 5 أضعاف الثروة التي امتلكتها عقب وفاة زوجها وشقيقه، ومن ثم طلب منها بدء رحلة البحث سويا عن مكان تواجد تلك الصناديق.

وتوالت أحداث مسلسل قصر النيل الحلقة 5، بذهاب دينا الشربيني لمنزل خالها، الذي يجسد دوره محمود البزاوي، لإخباره بمساعدتها في الوصول لمكان صناديق الجنيهات الذهبية.

وخلال متابعة التحقيقات حول مقتل منصور السيوفي «صبري فواز»، تبين أنه قُتل مسموما بالسيانيد بعد أن تم وضعه له داخل كوب القهوة الخاص به من قبل شخص مجهول.

واختتمت الحلقة أحداثها بعثور قوات الأمن على زجاجة لسم «السيانيد» داخل غرفة دينا الشربيني، زوجة المجني عليه، حيث إنه من المتضح أنه تم عمل مؤامرة حولها من قبل أحد أفراد عائلة السيوفي.

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل «قصر النيل» نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، وصلاح عبد الله، وأحمد مجدي، وريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وعمر السعيد، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني قصر النيل صلاح عبدالله

مواقيت الصلاة

الأحد 06:09 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق