×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 05:25 مـ 9 رجب 1444هـ
وفاء عامر تعبر عن ندمها لدعم احدى الفنانات.. اعرف التفاصيلديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسي
نجوم الفن

”الاختيار فض رابعة” يحتل المركز الأول على ”تويتر”.. تفاصيل مثيرة

الاختيار
الاختيار

نجح مسلسل "الاختيار2" في تصدر الترند الأول علي تويتر، و قبل عرض الحلقة الخامسة من المسلسل والتي تتناول أحداث فض اعتصام رابعة، انتشر هاشتاج "الاختيار فض رابعة" تريند رقم 1 في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متذكرين الأحداث، ومؤكدين على أنه لم يكن فض رابعة عملاً سياسيًا أو تصرفًا أمنيًا، فض رابعة كان فريضة وطنية للحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن، وعرضت الحلقة بدون فواصل إعلانية.

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشري، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسلوى عثمان، على الطيب طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

الاختيار تويتر فص رابعة كريم عبد العزيز أحمد مكي إياد نصار

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:25 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB