الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الاختيار فض رابعة” يحتل المركز الأول على ”تويتر”.. تفاصيل مثيرة

الاختيار
الاختيار

نجح مسلسل "الاختيار2" في تصدر الترند الأول علي تويتر، و قبل عرض الحلقة الخامسة من المسلسل والتي تتناول أحداث فض اعتصام رابعة، انتشر هاشتاج "الاختيار فض رابعة" تريند رقم 1 في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" متذكرين الأحداث، ومؤكدين على أنه لم يكن فض رابعة عملاً سياسيًا أو تصرفًا أمنيًا، فض رابعة كان فريضة وطنية للحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن، وعرضت الحلقة بدون فواصل إعلانية.

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشري، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسلوى عثمان، على الطيب طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.