×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 06:36 صـ 27 رمضان 1442هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

ما هي التغييرات المفاجئة التى اجريت في حفل توزيع جوائز الأوسكار؟

جوائز الأوسكار
جوائز الأوسكار

من المعروف لدى جميع المشاهير العالمية ان حفل جوائز ​الأوسكار​ هذا العام، بدورته الثالثة والتسعين، الذي يُقام في 25 أبريل الحالي، سيشهد تغييرات مفاجئة.

كما سُنظّم بنسق شبيه بفيلم سينمائي، وستُجرى بشكل أساسي في محطة يونيون للقطارات في وسط مدينة ​لوس أنجلوس​ الأميركية، مع إلتزام تدابير التباعد الإجتماعي، الذي يفرضه ​فيروس كورونا​، بينما سيفتح متحف الأكاديمية في لوس أنجلوس يوم 30 سبتمبر المقبل.

ومن المخطط أن يكون النجوم ​هاريسون فورد​ و​براد بيت​ و​ريز ويذرسبون​ بين قائمة مقدمين من الصف الأول للحفل، الذي سيشهد أكبر تجمع للنجوم على السجادة الحمراء منذ الربيع الماضي.
كما ستقدم الأغاني الخمس المرشحة في الحفل لهذا العام، من أعلى متحف الأفلام الجديد في لوس أنجلوس- ومن مدينة صغيرة في أيسلندا.


اللافت للنظر انه سيكون نجم فيلم "Hamilton" ​ليزلي أودوم جونيور​، من بين الذين يؤدون أغاني من شرفة سطح متحف الصور المتحركة، غير المنجز بعد في لوس أنجلوس، والذي ظل قيد الإنشاء لسنوات، ولكن وعلى غرار حفل توزيع جوائز الأوسكار، تأخر إطلاقه بسبب تفشي الفيروس.
كما تقام أماكن خاصة في بريطانيا وفرنسا للمرشحين الدوليين، الذين يتعذر عليهم السفر إلى لوس أنجلوس للمناسبة.


هذا بالإضافة إلى أنه سيتم تقديم عرضاً موسيقياً قبل الحفل بعنوان "Oscars Into The Spotlight"، وعرضاً آخر بعد الحفل بعنوان "Oscars After Dark"، يجمع كبار الفائزين خلال الأمسية مع التماثيل الذهبية التي نالوها، إلى جانب مقابلات مع النجوم.


كما تشكل أغنية "Speak Now" من فيلم "One Night in Miami" عن الحقوق المدنية، جزءاً من العرض التمهيدي الخاص لجوائز الأوسكار، وكذلك أغنية "هوسافيك" من فيلم ​ويل فيريل​ الكوميدي "Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga"، التي ستقدَّم من ميناء أيسلندي تحمل الأغنية إسمه

جوائز الأوسكار تغييرات مفاجئة حفل توزيع جوائز الأوسكار

مواقيت الصلاة

الأحد 06:36 صـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes