الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قتلى وجرحى في حادث إطلاق نار بأمريكا

بايدن
بايدن

لقى 3 أشخاص مصرعهم وتجرى مطاردة بعد أن فتح مسلح النار فى حانة مزدحمة فى مقاطعة كينوشا بولاية ويسكونسن الأمريكية اليوم الأحد.

وبحسب "يو إس توداي"، وقال ديفيد بيث من الشرطة إن شخصين على الأقل أصيبا بجروح خطيرة.

ولم يتم إلقاء القبض على أحد، وقال المحققون إنه من المحتمل أن يكون هناك أكثر من مسلح. كان حوالي 100 ضابط يبحثون عن المشتبه بهم.

وقال بيث إن السكان بالقرب من سومرز هاوس تافرن في قرية سومرز، على بعد 30 ميلاً جنوب ميلووكي، لم يكونوا معرضين للخطر على الأرجح.

وأضاف: "يبدو أن هذا حادث مستهدف ومعزول. لا نعتقد أن هناك تهديدًا على المجتمع في الوقت الحالي".

وكان هذا الهياج هو الأحدث من بين عدة هجمات إطلاق نار في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك هجوم في مستودع فيديكس في إنديانابوليس الأسبوع الماضي خلف ثمانية قتلى. أودت عمليات القتل الجماعي بحياة أربعة أمريكيين أو أكثر كل أسبوع على مدار الأسابيع الستة الماضية، مما أسفر عن مقتل العشرات وإصابة عدة أشخاص آخرين في أعقابها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.