رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:42 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 حقيقة تجميد كهربا في الأهلي ورحيله في نهاية الموسم جدول ترتيب الدوري المصري عقب مباريات اليوم الاثنين

بكلمات مؤثرة.. أمير الكويت يُعزي الرئيس السيسي في ضحايا قطار طوخ

السيسى
السيسى

أفادت وكالة الأنباء الكويتية " كونا" بأن أمیر الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح بعث ببرقية إلى الرئیس عبد الفتاح السیسي، عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته في ضحایا حادث قطار الركاب الذي وقع في محافظة القلیوبیة وأسفر عن وقوع عدد من الضحایا والمصابین، سائلا المولى تعالى أن یتغمد الضحایا بواسع رحمته ومغفرته، وأن یسكنھم فسیح جناته، ویلھم ذویھم جمیل الصبر وحسن العزاء، وأن یمن على المصابین بسرعة الشفاء والعافیة.

كما ذكرت وكالة أنباء الكويت (كونا)، اليوم الأحد، أن ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ورئیس مجلس الوزراء الشیخ صباح خالد الحمد الصباح بعثا برقیتي تعزیة مماثلتين إلى الرئیس عبد الفتاح السیسي.