الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد تلقى مصرعها في حادث مأساوي.. إليك التفاصيل

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "موسى" العديد من الأحداث المثيرة حيث تصدر المشهد الأول غرب قرية موسى بسبب السيول، فقد تسببت في تدمير القرية وفي مقتل نجاة والتي تجسد دورها تارا عماد فهي حبيبة تارا عماد الذي حاول إنقاذها ووضعها على سطح أحد المنازل، وذهب لإنقاذ والدته، وعندما عاد مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

من جانب آخر أوشكت تارا عماد على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "ضد الكسر" الذى يعرض حاليًا على الشاشات وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وتجسد خلال الأحداث دور شقيقة نيللي كريم، وهي شخصية حقودة تلوم الآخرين على كل خطأ تفعله، ولا تعترف أبدا بخطئها، ودائما في صراع داخلي.

يشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، وتارا عماد، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.