×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 08:30 صـ 4 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

إلهام شاهين: تصرفات رانيا يوسف غير طبيعية ويسرا نجمة جيلها وهذه حكايتى مع الزعيم

إلهام ورانيا
إلهام ورانيا

شنت الفنانة إلهام شاهين، هجوم شرس علي الفنانة رانيا يوسف والتي تسببت لها في احراج بعد نشر مقطع فيديو لها وهي ترقص عقب وفاة السيناريست وحيد حامد منذ فترة حيث قالت أن الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد وادعاءات بأنه عقب الوفاة، كذب والفيديو قديم للغاية.

وأضافت إلهام شاهين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطأ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية، وبها لفت نظر، ويجب أن لا تبحث عن التريند.

وتابعت: "ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أرفض أي تريند من خلال شيء يكون مسيئًا لي".


وأكدت إن الفنانة يسرا هي أهم فنانة في جيلها الفني، مشيرةً إلى أن يسرا بدأت التمثيل قبل ظهورها، كما أنها شاركت معها في كثير من الأعمال، إذ إنها كانت نجمة وقدمت أدوار بطولات قبل ظهورها هي في مجال المنافسة الفنية.

وأشارت إلي أن آخر عمل لها مع الفنان عادل إمام كان فيلم "رمضان فوق البركان"، مؤكدة أنه لم يصل لها أي طلب من منتج أو مخرج للعمل مع الفنان الزعيم عادل إمام.

وأقرت الفنانة الهام شاهين بأن عادل إمام صاحب فضل عليها، قائلة: "عادل إمام صاحب فضل كبير علي وهو من عرض علي أعمل معه، ولو عادل إمام طلبني في دور مش بطولة هوافق

إلهام شاهين يسرا رانيا يوسف عادل امام

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:30 صـ
4 جمادى أول 1443 هـ 08 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:39
الظهر 11:47
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:18
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes