×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:10 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
نور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمةدولة عربية كبري تُعلن حالة الطوارئ الصحية بسبب كورونا
كورة وملاعب

عاجل.. الأهلي يقرر بيع كهربا بعد حديثه عن رمضان صبحي

كهربا و رمضان
كهربا و رمضان

حالة من الغليان تسود النادي الأهلي بعد هجوم محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي ونجم الأهلي السابق بعد إنتقاله لنادي بيراميدز، في الميركاتو الصيفي الماضي.وعلم الموجز أن بعض لاعبي الأهلي طالبوا إدارة النادي بالتخلص من كهربا لأنه تحدث باسم النادي في موضوعات لا شأن له بها.
وقالت مصادر أن إدارة النادي قررت بشكل نهائي بيع كهربا في نهاية الموسم بسبب تورطه في العديد من الأزمات وآخرها انتقاده لرمضان صبحي

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية :«حزين على رمضان صبحي، بعد إنتقاله لنادي بيراميدز، في الصيف الماضي»، مضيفًا :كنت أتمنى أن يستمر اللاعب مع القلعة الحمراء، على الرغم من أنه يلعب في نفس مركزي».

وأضاف :رمضان صبحي، لن يعود للأهلي مرة أخرى مؤكدًا :النادي الأهلي لن يوافق على عودته مرة أخرى.

وأكمل في تصريح مشابه لرئيس الأهلي محمود الخطيب: «أنا زعلان على رمضان مش زعلان منه».

وأوضح: قرار عودة رمضان للأهلي في يد إدارة النادي، اللاعب يتألق مع بيراميدز ولكن التواجد في النادي الأحمر أمر مختلف تماماً.

وأنهى تصريحاته: من الصعب أن يعود رمضان صبحي للأهلي مرة أخرى، مش هيلبس تي شيرت النادي تاني».

وعن محمود عبدالرازق شيكابالا، جناح نادي الزمالك، قال :شيكابالا لاعب مميز للغاية، ولو كان في الأهلي لأصبح له شأن أخر، ولكن الكرة في الأهلي جماعية على عكس الزمالك، تعتمد على الفردية».

كهربا رمضان صبحي الأهلي محمود الخطيب

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:10 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق