الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ظهور ”المتحرش” أحمد بسام زكى فى الحلقة الثامنة من مسلسل ”ملوك الجدعنة”.. اعرف الحكاية

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

انتهت منذ قليل الحلقة الثامنة من مسلسل "ملوك الجدعنة"، و التي شهدت تطورات في الأحداث بعد الكشف عن سر موبايل سيف ابن زاهي العتال.

ويتضح أن الهاتف كان يحتوي على تسجيل لجرائم ارتكبها سيف تجاه عدد من الفتيات، وفي الوقت نفسه تخرج حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضم اعترافات ضحايا سيف زاهي العتال، باعتدائه عليهن، ويتطور الامر ويصل إلى مناقشه الإعلامي شريف عامر للقضية في برنامجه.

رغم صعوبة الموقف إلا أن سيف العتال تعامل مع الأمر بهدوء وأكد لوالدته أنه لم يفعل شيء دون رغبة الفتيات، وأنه يثق في قدرة والده على إخراجه من الأزمة دون خسائر.

أعادت تلك المشاهد إلى الأذهان، قضية أحمد بسام زكي، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لعدة أسابيع، عقب اتهامه بالاعتداء على عدد من الفتيات، وحكم عليه مؤخرا بالسجن لمدة 8 سنوات.

يحاول زاهي العتال طمأنة ابنه ويشيد بما فعله مع الفتيات، لكن بعد انصرافه، يبدأ سيف في تعاطي المخدرات والخمور وهو يشعر بالذعر من فكرة تعرضه للسجن، حتى يسقط فاقدا للوعي ويتم نقله إلى المستشفى.

‎يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي، عمر رزيق سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.