الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أتلتيكو مدريد ينسحب من دوري السوبر الأوروبي

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم انسحابه من مقترح بطولة دوري السوبر الأوروبي ليصبح سابع نادي وأول نادي غير إنجليزي ينسحب.

وذكر بيان أن أتلتيكو وافق على الانضمام بناء على "ظروف لم تعد موجودة حاليا"، وأن المدير دييجو سيميوني، بجانب لاعبيه، كانوا سعداء بالقرار خاصة "وأن المزايا الرياضية يجب أن تسود فوق أي معايير أخرى".

وأعلن أتلتيكو برفقة ريال مدريد وبرشلونة والأندية الإيطالية الثلاثة يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان، بجانب الأندية الستة الكبرى في إنجلترا عن الدوري الجديد مساء الأحد الماضي ليثير ردة فعل غاضبة في عالم كرة القدم.

ومع ذلك وضعت أندية ليفربول، تشيلسي، أرسنال، توتنهام، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، البطولة مثار شك بشكل فوري بعد انسحابها من البطولة مساء امس الثلاثاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.