الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سماح أنور :محدش بيشغلني بسبب رفضي لـ 25 يناير ومش ندمانة

قالت الفنانة سماح أنور إنها لم تندم على تصريحاتها فيما يخص ثورة يناير 2011، ولكنها ندمت على أسلوبها بالتعبير عن رأيها، ولكنها لم تندم على الإطلاق على رأيها نفسه لأنه رأيها أثبت صحته في الأخير.

وتابعت أن رأيها حول ثورة يناير 2011 لا يعد رأيا ولكنه حقائق رأتها على الإنترنت منذ وقت باكر قبل وقوع أحداث يناير، «دي حاجات شوفتها على الانترنت من بدري بالتواريخ، مثل ديفيد أيك، الذي قام بعمل secret of the matrix والتي شاهدتها هي وابنها على اليوتيوب عام 2004 أو 2005، وقال فيها تواريخ ثورات الربيع العربي بنفس ترتيبها الذي حدث بها».

وأضافت :"ابني في نوفمبر 2010 قال لهم في المدرسة ده في ثورة هتحصل في مصر بالكتير على يناير الجاي، لأننا قعدنا نحسبها، لأنه راجل بيعمل محاضرات مهمة جدا في لندن علشان يقول للشعوب الأجنبية اللي بيحضروا له الحاجات دي، شوفوا فلوس ضرايبكو بتروح فين والحكومات بتاعتكو بيتعمل بيها إيه، ومكانش بيعمل الحاجات دي لينا خالص».

وأوضحت سماح أنور، أنها تدفع ثمن تصريحاتها حول ثورة يناير حتى الآن، ودفعتها في كل العصور الماضية، حيث يحدث معها أن يرفض الجميع منحها عمل كونها ضد الثورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.