الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرضت لمحاولة تحرش فاشلة.. معلومات لا تعرفها عن آية عبد الرازق ملكة جمال مصر

اية
اية

لفتت ملكة جمال مصر الفنانة الشابة آية عبدالرازق الأنظار من خلال ظهورها المميز في الحلقة الثامنة من مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام والذي ينافس به في دراما رمضان هذا العام وعبرت عن سعادتها بمشاركتها فى المسلسل، وبردود الأفعال حول العمل.

آية عبد الرازق لأول مرة خلال أحداث الحلقة الثامنة من "النمر"، حيث ينقذها النمر من أحد المتحرشين أثناء تواجدها في الصاغة، وتجسد شخصية سما الفتاة ميسورة الحال، التي تتعرض لعدد من الموقف داخل الصاغة مع أبطال المسلسل.

وأوضحت "آية" في تصريح لها أن مشاركتها في مسلسل "النمر" تأتي بعد تقديم أدوار صغيرة في عدد من الأعمال، مشيرة إلى أن مساحة دورها في المسلسل أكبر من أعمالها السابقة، وهو ما يجعلها تعتر النمر بداية حقيقية لمشوارها الفني.

حصلت اية على لقب ملكة جمال مصر للكون لعام 2019- 2020، عقب سحب اللقب من ديانا حامد لأمور قانونية خاصة بشروط وقواعد المسابقة العالمية.

اية عبد الرازق 23 سنة، طالبة في كلية طب جامعة عين شمس، وبجانب دراستها للطب تدرس السينما وتهتم بالتمثيل والإعلام، كما شاركت في بعض الأعمال الدرامية كممثلة صاعدة بالاضافة الى مشاركتها مع العديد من المؤسسات الطبية الخيرية.

وحرصت علي خوض تجربة مسابقة ملكة جمال مصر للكون، باعتبارها منصة للمرأة المصرية ووسيلة لدعم قضايا المرأة كي تكون عامل مؤثر في المجتمع.

ووقع اختيار آية عبد الرازق كملكة جمال مصر للكون من بين 20 فتاة وصلن للمرحلة النهائية من المسابقة.

يذكر أن مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمد محمود، محمود حافظ، ولاء الشريف، خالد أنور، محمد مهران وأحمد عبد الله محمود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.