×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:30 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
«التنمية المحلية» تُعلن عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات خلال أياموزير التنمية المحلية: زيارات ميدانية لفرق الوحدة المركزية لـ ”حياة كريمة” بالوزارة للمحافظاتالجامعة الالمانية بالقاهرة تحتفل على مدار 3 أيام بتخرج أبنائها دفعة عام 2021-2022وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”
نجوم الفن

تعرضت لمحاولة تحرش فاشلة.. معلومات لا تعرفها عن آية عبد الرازق ملكة جمال مصر

اية
اية

لفتت ملكة جمال مصر الفنانة الشابة آية عبدالرازق الأنظار من خلال ظهورها المميز في الحلقة الثامنة من مسلسل "النمر" مع النجم محمد إمام والذي ينافس به في دراما رمضان هذا العام وعبرت عن سعادتها بمشاركتها فى المسلسل، وبردود الأفعال حول العمل.

آية عبد الرازق لأول مرة خلال أحداث الحلقة الثامنة من "النمر"، حيث ينقذها النمر من أحد المتحرشين أثناء تواجدها في الصاغة، وتجسد شخصية سما الفتاة ميسورة الحال، التي تتعرض لعدد من الموقف داخل الصاغة مع أبطال المسلسل.

وأوضحت "آية" في تصريح لها أن مشاركتها في مسلسل "النمر" تأتي بعد تقديم أدوار صغيرة في عدد من الأعمال، مشيرة إلى أن مساحة دورها في المسلسل أكبر من أعمالها السابقة، وهو ما يجعلها تعتر النمر بداية حقيقية لمشوارها الفني.

حصلت اية على لقب ملكة جمال مصر للكون لعام 2019- 2020، عقب سحب اللقب من ديانا حامد لأمور قانونية خاصة بشروط وقواعد المسابقة العالمية.

اية عبد الرازق 23 سنة، طالبة في كلية طب جامعة عين شمس، وبجانب دراستها للطب تدرس السينما وتهتم بالتمثيل والإعلام، كما شاركت في بعض الأعمال الدرامية كممثلة صاعدة بالاضافة الى مشاركتها مع العديد من المؤسسات الطبية الخيرية.

وحرصت علي خوض تجربة مسابقة ملكة جمال مصر للكون، باعتبارها منصة للمرأة المصرية ووسيلة لدعم قضايا المرأة كي تكون عامل مؤثر في المجتمع.

ووقع اختيار آية عبد الرازق كملكة جمال مصر للكون من بين 20 فتاة وصلن للمرحلة النهائية من المسابقة.

يذكر أن مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمد محمود، محمود حافظ، ولاء الشريف، خالد أنور، محمد مهران وأحمد عبد الله محمود.

آية عبد الرازق النمر محمد إمام نرمين الفقي

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:30 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق