الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الجيزة يوجه بفتح الجراجات المغلقة أسفل العقارات

أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة جولة ميدانية جهود أجهزة المحافظة والشركات المنفذة لأعمال التطويرالجارية بشوارع خاتم المرسلين والبحرالأعظم والنيل السياحى لمتابعة أعمال التسوية والتمهيد ورفع المخلفات والوقوف على نسب تنفيذ الأعمال بكل منها.

وتابع المحافظ أعمال التطوير الجارية بنفق عباس والتشديد على الشركة المنفذة بتطوير نظم الإضاءة وصرف مياه الأمطار داخل النفق، بالإضافة لتشغيل الإنارة القديمة بشارع البحر الأعظم لحين الانتهاء من تركيب الأعمدة الجديدة، وتطوير الحدائق المتواجدة أمام العقارات وتوفير العدد الكافى من العمالة للإنتهاء من الأعمال وفق الجدول الزمنى المحدد لها.

وخلال مروره بشارع النيل استمع راشد لمطالب إحدى السيدات من أهالى المنطقة بشأن تنظيم انتظار السيارات وبعض الملاحظات على أعمال التطوير الجارية بمحيط منطقة سكنها حيث وجه رئيس حى جنوب الجيزة بالمتابعة واتخاذ ما يلزم استجابةً لمطالبها مؤكدا أن التطويرالجارى هو حق أصيل للمواطنين تسعى أجهزة الدولة لتنفيذه على أعلى معايير الجودة والكفاءة.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والشركات المنفذة للأعمال بضرورة توفير العدد الكافى من أماكن انتظار السيارات وتركيب أعمدة الإنارة المناسبة بها مع مراعاة عرض الشارع والممشى الخاص بالكورنيش، والتنسيق مع المنشآت والمصالح العامة لتطوير الأسوار المقامة بمحيطها ووضع الإرشادات اللازمة للمواطنين من أهالى المنطقة للإلتزام بالأماكن المخصصة لإنتظار السيارات دون تعدى على الطريق أو الأرصفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.