×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 03:40 مـ 6 شوال 1442هـ
كورة وملاعب

تصريحات نارية لرمضان صبحي بعد أزمته مع ”الأهلي و كهربا ”

رمضان
رمضان


في أول تصريح له بعد أزمته مع الأهلي ومحمود كهربا أكد رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، صعوبة مباراة نكانا الزامبي بسبب اقامة اللقاء في نهار رمضان، كما علق قائد منتخب مصر الأولمبي على مجموعة منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.


وقال صبحي في تصريحات مصورة للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز: "المباراة أمام نكانا كانت صعبة بسبب اقامتها في شهر رمضان، والساعة الثالثة عصرًا، بجانب اختلاف مواعيد نوم اللاعبين، عديد من العقبات تغلبنا عليها".

وتابع: "فريقنا وصل للدور النهائي من النسخة الماضية بالكونفدرالية، والتوفيق لم يحالف اللاعبين، والجميع يركز الآن للوصول إلى أبعد درجة".

وأضاف: "سنفكر في دور الـ4 بعد تخطي ربع النهائي، من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق اللقب".

وعن مجموعة منتخب مصر في الأولمبياد، تابع صبحي: "الجميع رأى المجموعة ومدى صعوبتها، والـ16 منتخب المشاركين في المنافسات مميزين".

وأتم: "الجيل الحالي لمنتخب مصر الأولمبي قادر على تخطي تلك العقبة، ولديهم اصرار وحماس للوصول إلى أبعد مكان، لا أحب كلمة أداء مشرف، ولكن سنحاول للوصول للدور التالي".

واختتم: "معنا جهاز فني على أعلى مستوى، وشوقي غريب دائمًا يتحدث معنا عن الايجابيات، وإن هدفه هو تلك البطولة وليس فقط الأداء المشرف، الجميع يعلم مدى اصرار هذا الجيل، فسنجتهد ونفكر بخطوة في وقتها

رمضان صبحي الأهلي بيراميدز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:40 مـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes