الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مها أحمد فى ورطة بسبب ”نسل الاغراب”.. تفاصيل مثيرة

مها أحمد
مها أحمد

شن الجمهور هجوم عنيف علي الفنانة مها أحمد، بعدما نشرت منشورًا تدعو فيه دعاء بمناسبة شهر رمضان، ولكن على طريقة مشهد أمير كرارة الشهير خلال مسلسل “نسل الأغراب”، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2021.

ونشرت مها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “دعوة نص رمضان يارب ارحمنا من كل من هم “كتع كسح كسل” في لسانهم وأفعالهم”، ما جعل الكثير من الجمهور ينتقدها بسبب سخريتها في طريقة الدعاء.

وبدأت التعليقات الهجومية، حيث قال أحد مُتابعيها: “هو حتى الدعاء بقى فيه استظراف ليه كده يا أستاذة حرام حتى لو إنتي بتهزري”، فيما قالت أخرى: "يعني ده كلام يليق بدعاء إلى ربنا أستغفر الله العظيم"، وقالت أخرى: "تصدقي ربنا مش ها يكرمك بسبب الجملة دي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.