الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هروب دينا الشربينى بعد تورطها فى قضية قتل .. تفاصيل مثيرة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة من مسلسل "قصر النيل"، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت علي الصورة قائلة :"كامليا" وهو اسم الشخصية التي تجسدها في العمل.

وانتهت منذ قليل الحلقة 10 من العمل والتي بدأت بذهاب ريهام عبد الغفور «عايدة» لتشهد زورا على دينا الشربيني «كاميليا»، واتهامها بقتل منصور السيوفي الذي يجسد دوره صبري فواز.

وتوالت الأحداث بمواجهة حادة بين كل من أحمد خالد صالح «فوزي» وزوجته ناردين فرج «سعاد»، والتي انتهت باعتراف الأخيرة للأول أنها لم تحبه بل تزوجت منه هربا من قصة حبها مع شخص آخر كانت تجمعها علاقة به من قبل.

وفي مشهد آخر، اجتمع الأبناء الثلاثة لفهمي السيوفي داخل مصنع والدهم لمحاولة الاتفاق للتعاون سويا لإدارة المصنع الضخم. سفر مفاجئ لمحمود البزاوي إلى الفيوم وفاجئ محمود البزاوي والذي يعمل كمسؤول بمصنع السيوفي، محمد حاتم «حسين»، بتقديمه طلب إجازة مفاجئة إلى بلدته بالفيوم وهو ما أثار الشكوك حوله.

واختتمت الحلقة أحداثها، بوصول الضابط خالد نوح والذي يجسد دوره أحمد مجدي، للقبض على كاميليا بتهمة قتلها زوجها منصور السيوفي، لكنه فوجئ بهروبها من القصر.

أحداث مسلسل "قصر النيل"
ويذكر أن أحداث مسلسل قصر النيل تدور في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة، وتتوالى الاتهامات المتبادلة بين أفراد العمل.

ويشارك في بطولة مسلسل قصر النيل نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.