الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول ظهور لشخصية ”حلاوتهم” فى مسلسل ”موسى”

موسي
موسي

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "موسي"الظهور الاول للنجمة سمية الخشاب والتي تجسد شخصية "المعلمة حلاوتهم"، واحداث أخري مثيرة، مع نجم العمل محمد رمضان، حيث تبدأ الحلقة على مشهد تواجد موسى (محمد رمضان) في سوق باب اللوق، بعدما أصبح وحيدًا عقب وفاة والدته حنفية (عارفة عبد الرسول).

موسى ينام على الثلج في السوق ويستيقظ مرتعشًا ليجد أمام أحد المحلات نار مشتعلة للتدفئة وينام بجانبها حتى طلوع النهار.

تدخل المعلمة حلاوتهم إلى السوق وتجد أحد المجهولين نائما أمام محلها (موسى) وتتشاجر معه وتطالبه بالمغادرة ثم يطلب منها موسى (محمد رمضان) أن تجد له عملًا.

نوفل يأخذ مأذونا ويذهب إلى شفيقة كي يتزوجها ولكنها تضربه ويتشاجران وترفض هذا الزواج، جون الإنجليزي يتخفى في شخصية إيطالي ويتعرف على شهاب بك (صبري فواز) ويطلب منه التواصل مع باقي الإيطاليين في مصر المختبئين من الإنجليز.

حلاوتهم تقرر شراء ملابس وحذاء لموسى وتعطي أحد العاملين جنيها حتى يشتري لموسى.

يظهر المعلم وهبة شقيق حلاوتهم (سيد رجب) وهو يتاجر في البودرة عن طريق استيرادها من غزة، وتنتهي الحلقة عند مشهد دخول عساكر الإنجليز إلى مصنع شهاب باشا حتى يلقوا القبض عليه بسبب إخفائه الإيطاليين ومساعدتهم.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وعبير صبري، وصبري فواز، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة