×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 يوليو 2021 02:30 صـ 19 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

أول ظهور لشخصية ”حلاوتهم” فى مسلسل ”موسى”

موسي
موسي

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "موسي"الظهور الاول للنجمة سمية الخشاب والتي تجسد شخصية "المعلمة حلاوتهم"، واحداث أخري مثيرة، مع نجم العمل محمد رمضان، حيث تبدأ الحلقة على مشهد تواجد موسى (محمد رمضان) في سوق باب اللوق، بعدما أصبح وحيدًا عقب وفاة والدته حنفية (عارفة عبد الرسول).

موسى ينام على الثلج في السوق ويستيقظ مرتعشًا ليجد أمام أحد المحلات نار مشتعلة للتدفئة وينام بجانبها حتى طلوع النهار.

تدخل المعلمة حلاوتهم إلى السوق وتجد أحد المجهولين نائما أمام محلها (موسى) وتتشاجر معه وتطالبه بالمغادرة ثم يطلب منها موسى (محمد رمضان) أن تجد له عملًا.

نوفل يأخذ مأذونا ويذهب إلى شفيقة كي يتزوجها ولكنها تضربه ويتشاجران وترفض هذا الزواج، جون الإنجليزي يتخفى في شخصية إيطالي ويتعرف على شهاب بك (صبري فواز) ويطلب منه التواصل مع باقي الإيطاليين في مصر المختبئين من الإنجليز.

حلاوتهم تقرر شراء ملابس وحذاء لموسى وتعطي أحد العاملين جنيها حتى يشتري لموسى.


يظهر المعلم وهبة شقيق حلاوتهم (سيد رجب) وهو يتاجر في البودرة عن طريق استيرادها من غزة، وتنتهي الحلقة عند مشهد دخول عساكر الإنجليز إلى مصنع شهاب باشا حتى يلقوا القبض عليه بسبب إخفائه الإيطاليين ومساعدتهم.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وعبير صبري، وصبري فواز، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

محمد رمضان موسي سمية الخشاب عبير صبري سيد رجب

مواقيت الصلاة

الخميس 02:30 صـ
19 ذو الحجة 1442 هـ 29 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:33
الشروق 05:12
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:51
العشاء 20:19
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes