الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جاكي شان يتخذ قرار صادم تجاه ابنه.. اعرف التفاصيل

جاكي شان
جاكي شان

تمكن النجم العالمي ​جاكي شان​، خلال الفترة الأخيرة، من إثارة جدلا كبيرا بعد إعلانه قرار حرمانه ابنه الوحيد جايسي من الميراث.
وأشار إلى أنه سيتبرع بثروته التي تبلغ 350 مليون دولار أمريكي تقريبا للجمعيات الخيرية.

وفيما يتعلق لسبب هذا الأمر الغريب قال جاكي شان: "إذا كان ابني قادرا على كسب المال فسوف يصنع المال الخاص به، وإذا كان غير قادر فسوف يضيع أمواله التي جناها".

وعلى جانب آخر، أصدر جاكي شان مؤخرا بيانا عن حالته الصحية قال فيه: "أريد إستغلال الفرصة لقول (شكرا) لكل من إهتم، أنا بصحة جيدة جدا وآمن، ولم أخضع للحجر الصحي، لقد تلقيت العديد من الرسائل من الأصدقاء يسألون إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري شكرا! لقد تلقيت أيضا بعض الهدايا الخاصة جدا من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جدا، شكرا على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعليا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.