الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:30 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مصرع 25 شخصًا في مستشفى كبري بسبب نقص الأكسجين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 25 شخص مصاب بفيروس كورونا المستجد مصرعهم في أحد المستشفيات بالعاصمة الهندية نيودلهي نتيجة لاضطرابات في إمدادات الأكسجين.

وكشف المدير الطبي لمستشفى "جايبور جولدن"، دي. كي. بالوجا، أن الحكومة وعدت بتزويد المستشفى بـ3.5 طن من الأكسجين، وتسبب تأخر وصول الأكسجين أدى لوفاة 25 شخص بالمستشفى.

ومن جانبها طلبت إدارة المستشفى المساعدة العاجلة من المحكمة العليا، لضمان الاستمرار في إمدادات الأكسجين، وقال مدير المستشفى نواجه وضع كارثي والدقائق القادمة تحمل مأساة إنسانية.

وتشهد الهند وضع وبائي شديد الخطورة نتيجة الارتفاع الضخم في الإصابات بالوباء التاجي كوفيد 19.

وأعلنت وزارة الصحة الهندية اليوم تسجيل 332 ألفًا و 730 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية، فضلا عن 2263 حالة وفاة خلال الفترة نفسها، وتخطى إجمالي حصيلة الإصابات بالفيروس حتى الآن 16.2 مليون إصابة، في حين وصل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة به إلى 186 ألفًا و 920 وفاة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy