×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 04:17 مـ 6 جمادى أول 1444هـ
المنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدودبالأسماء.. دعوة لتشكيل مجلس استشاري للكنيسةمحمد هنيدي أوشك علي الانتهاء من تصوير فيلم ”نبيل الجميل”حسين الجسمي يحيي حفل غنائي جديد في رأس السنة 2023.. اليك التفاصيل680 ألف مصري .. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع العمالة بالإمارات”سامسونج” تطلق Space Cup أول بطولة افتراضية لكرة القدم على منصة الألعاب Robloxوزير التعليم العالي ورئيس جامعة عين شمس يتفقدان المدينة الطبية بالجامعةجامعة السويس تنظم المؤتمر العلمي لكلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال بالتعاون مع رابطة الجامعات الإسلاميةوزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول التعاون بين معهد إعداد القادة واتحاد الجامعات العربيةاللجنة الوطنية لليونسكو تعلن عن فتح باب التقدم لجائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة 2022القابضة للتأمين وبنكي الأهلي ومصر يطلقون «مصر تكافلي حياة» برأسمال 150 مليون جنيهجامعة مصر للمعلوماتية تشارك في Cairo ICT.. و”بهجت”: نعزز الفكر الابتكاري في دعم التنمية
نجوم الفن

مقلتش كده.. مدحت العدل يكشف حقيقة تصريحاته ضد يوسف الشريف

العدل والشريف
العدل والشريف

علق السيناريست مدحت العدل، علي الهجوم القوي ضده من جمهور الفنان يوسف الشريف بعد التصريحات التي أطلقها، حيث قال أن يوسف الشريف ليس حرًا في رفضه للمس الفنانات بأعماله، وذلك خلال لقائه في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

وكتب مدحت العدل، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “للأخوة الذين هاجوا وماجوا وادعوا عليا كلاماً لم أقله.. أما لأنهم مهووسون أو متربصون أو جهلة.. أو كل ذلك.. أنا لم أقل ليوسف الشريف يجب أن تفعل كذا او كذا.. بل قلت لك مطلق الحرية أن تفعل ما تؤمن به، ولكن لا تعلنه حتى لا تدين زملاءك.. وصلت؟”.

وسبق، أوضح مدحت العدل، أن هذا يعد تلوينا للحلال والحرام قائلاً: "يوسف الشريف بتصريحه يدين زملائه والفن، وهذا تلوين كل شيء بالحلال والحرام".

كما أشاد بالموهبة الكبيرة للفنان يوسف الشريف، قائلاً: "ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة"، وتساءل "لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر إلى التمثيل بهذا الشكل؟".

يوسف الشريف مدحت العدل شيخ الحارة والجريئة ايناس الدغيدي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:17 مـ
6 جمادى أول 1444 هـ 29 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB