الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مقلتش كده.. مدحت العدل يكشف حقيقة تصريحاته ضد يوسف الشريف

العدل والشريف
العدل والشريف

علق السيناريست مدحت العدل، علي الهجوم القوي ضده من جمهور الفنان يوسف الشريف بعد التصريحات التي أطلقها، حيث قال أن يوسف الشريف ليس حرًا في رفضه للمس الفنانات بأعماله، وذلك خلال لقائه في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

وكتب مدحت العدل، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “للأخوة الذين هاجوا وماجوا وادعوا عليا كلاماً لم أقله.. أما لأنهم مهووسون أو متربصون أو جهلة.. أو كل ذلك.. أنا لم أقل ليوسف الشريف يجب أن تفعل كذا او كذا.. بل قلت لك مطلق الحرية أن تفعل ما تؤمن به، ولكن لا تعلنه حتى لا تدين زملاءك.. وصلت؟”.

وسبق، أوضح مدحت العدل، أن هذا يعد تلوينا للحلال والحرام قائلاً: "يوسف الشريف بتصريحه يدين زملائه والفن، وهذا تلوين كل شيء بالحلال والحرام".

كما أشاد بالموهبة الكبيرة للفنان يوسف الشريف، قائلاً: "ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة"، وتساءل "لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر إلى التمثيل بهذا الشكل؟".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.