الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوسى شلبى: أرغب فى إجراء عملية تجميل ولكن أخاف من ”البنج” بعد وفاة سعاد نصر بسببه

بوسي شلبي
بوسي شلبي

كشفت الإعلامية بوسى شلبى، عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل حيث نفت ذلك وقالت إنها لم تخضع لأي عمليات تجميل نهائيا، رغم رغبتها في إجراء بعضها، موضحة: «أنا مدخلتش غرفة عمليات طول حياتي، وأنا بخاف من البنج، وحضرت مأساة سعاد نصر، وكانت بتعمل عملية شفط، وكنت معاها في المستشفى، وشوفت الخطورة بتاعة الموضوع ده، وعشان كدة بخاف من البنج، ومستنية يفتحوا أوضة عمليات من غير بنج، وأعمل عملية».

وأضافت «شلبي» في لقاء مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، الاثنين، أنها عملت الكثير من الأشياء التي لا تحتاج إلى عملية مثل البوتكس، موضحة أنها «علمت البوتكس على الهواء» في أحد البرامج، وحتى الفيتامين والتخسيس، كله يكون على الهواء.

وقالت بوسي شلبي: “أمنية حياتي أن أرفع دول، عايزة أرفع خط ذقني، وأنتظر فتح غرف عمليات بدون بنج لإجرائها”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.