الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شالكه الألماني يكشف عن حالتا إصابة بكورونا

شالكة
شالكة

أكد نادي شالكه الألماني لكرة القدم، وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا بالنادي، حيث تعرض لاعب بالفريق وأحد العاملين للعدوى بدون أعراض، ويخضعان في الوقت الحالي للحجر الصحي بعد أن جاءت عينتهما إيجابية.

وذكر شالكه، الذي هبط بالفعل من الدوري الممتاز (بوندسليجا): "تم إلغاء تدريبات الفريق اليوم كإجراء احترازي وعاد اللاعبون إلى منازلهم".

وأوضح النادي أن العينات الإيجابية جاءت من فحوص تم إجراءها أمس الاثنين، حيث جاءت باقي العينات سلبية، لكن شالكه لم يكشف عن هوية الثنائي المصاب بالعدوى.

وتوقف فريق شالكه عن التدريبات منذ يوم الأربعاء الماضي وحتى أمس الاثنين، وذلك بعد مواجهات بين لاعبيه مع جماهيره عقب الخسارة أمام أرمينيا بيلفيلد التي أكدت هبوط الفريق.

وتم تأجيل مباراة الفريق أمام هيرتا برلين والتي كان مقررا لها يوم السبت الماضي، وذلك بعدما تم وضع الفريق المنافس في الحجر الصحي بعد تفشي كورونا في صفوف الفريق، وسيلعب شالكه أول مبارياته من أصل أربع متبقية في الموسم أمام هوفنهايم في الثامن من مايو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.