الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:01 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة

سارة عبد الرحمن تودع الديكور الخاص بفيلم ”ماما حامل”

سارة
سارة

انتهت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن من تصوير مشاهدها في فيلم "ماما حامل" مع النجمة ليلى علوي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وحمدي المرغني ومن إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد، والمقرر عرضه فى الموسم السينمائي القادم.


جدير بالذكر أن أخر مشاركات سارة السينمائية كانت من خلال فيلم "ساعة شيطان" أمام النجم باسم سمرة، مصطفى أبوسريع، محمد عز، إلهام عبدالبديع، خالد الصاوي، ملك قورة، أحمد سلطان، إسلام إبراهيم، رحمة حسن، منى ممدوح، تأليف د. أحمد عثمان، إخراج إبرام نشأت.

كما شاركت من قبل في عدد من العديد من المسلسلات والاعمال السينمائية منها "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة ومصطفى خاطر، من إخراج أحمد خالد موسى، وفيلم "تصبح على خير" للنجم تامر حسني ونور اللبنانية، وهو من إخراج محمد سامي، ومسلسلات"الوصية" و"30 ليلة وليلة" و"وعد" و"سلسال الدم"

nawy