الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوى فؤاد: خطفت أحمد رمزى من زوجته ورشدى أباظة رفض الزواج منى بسبب تحية كاريوكا

نجوي
نجوي

قالت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد، أن الراقصة سهير زكي أفضل راقصات جيلها، وأنها كانت تعترف بأنها الأفضل خلال عملها، كما وكشفت عن العديد من كواليس حياتها حيث قالت أنها تزوجت الفنان الراحل أحمد رمزي لمدة 17 يوما، قائلة: "خطفت أحمد رمزي من مراته وأتجوزته 17 يوم، وانفصل عن زوجته وطلب الزواج مني وتم كتب الكتاب في نفس اليوم".

وأضافت نجوى فؤاد، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"،: "تزوجت أحمد رمزي من مراته وبعد التصالح مع زوجته باكينام عاد له مرة أخر وقرر الانفصال عني".

وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنها رغم حبها لرشدي أباظة إلا أنها لم تعجبه، مؤكدة أنه كان يحب تحيه كاريوكا، متابعة: "قالي أنتي خله أسلك بيها سناني وكان سني صغير"، وتحيه كاريوكا رمت عليا الثلج من شقتها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة