الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جه يكحلها بوظها.. ظهور شخصية إسماعيل ياسين فى مسلسل ”موسي” للمرة الثانية

موسي
موسي

حاول صناع مسلسل "موسي" للفنان محمد رمضان تدارك الخطأ الكبير الذي وقعوا فيه واتهامهم بالإهانة لنجم الكوميديا الراحل إسماعيل ياسين، وآثار ظهوره في العمل بشخصية تحاول الهروب من دفع ثمن شئ يشتريه من "موسي" بطل العمل.

فقد ظهرت شخصية الفنان الكوميدي الراحل مرة أخرى ولكن مع توضيح أكثر من أسرة العمل لطبيعتها ضمن أحداث السياق الدرامي في المسلسل، حيث ظهر الفنان الشاب عبد الرحمن أبوليلة مجسدا شخصية إسماعيل ياسين للمرة الثانية، لكن في هذه المرة يتضح أنه نصاب، حيث يمسكه الأهالي في سوق باب اللوق، بتهمة أنه ينصب عليهم وينتحل شخصية الفنان الكوميدي، لكي يأخذ بضاعة من السوق دون أن يدفع ثمنها.

ويأتي في هذه اللحظة محمد رمضان أو "موسى" ليسأل عمّا يحدث، فتجيبه سمية الخشاب أن إسماعيل ياسين فنان كبير وله العديد من الأعمال القيمة وله جمهوره وأن هذا الشخص ينتحل شخصيته.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة