×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 08:49 صـ 20 صفر 1443هـ
نجوم الفن

سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بطلبها الزواج من محمد رمضان.. تفاصيل مثيرة

محمد رمضان وسمية الخشاب
محمد رمضان وسمية الخشاب

انتهت الحلقة 16 من مسلسل "موسي" للنجم محمد رمضان، والتي شهدت العديد من الأحداث القوية ودارت حول بناء موسى، الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، مقبرة لوالدته «حنفية» عارفة عبدالرسول، التي توفيت ودفنها في الرمال بدون تربة، قبل أن يجد النخل الذى كان يعرف به مكان دفن والدته تبدل وبنيت فيلا مكانه، قائلًا: «من يوم ما موتي يا أمي وانتي معايا ومفارقتيش خيالي، أشوف النهار اسمع كلامك، أشوف الليل افتكرك، كنت عايز أخبيكي في مكانة بالورود والصبار وكل ما اتوحشك أجيلك، بس اللي خلقك هو اللي خباكي».


وتتحدث المعلمة «حلاوتهم» الفنانة سمية الخشاب، مع موسى، لتحاول تهدئته في ظل بكائه على ضياع جثة والدته، ويظهر «موسى» وهو يسافر مرار وتكرارا، لمصلحة «المعلم وهبة» الفنان سيد رجب، ويحاول أن ينسى ما حدث لوالدته، وسط مخاوف «حلاوتهم» عليه، ولكنه أصبح «معلم» في التجارة.

كما تحاول عبير صبري زوجة شيخ البلد «شداد» الفنان رياض الخولي، أن يأخذ أحد مطاريد الجبل بتارها من موسى، بعد أن قتل حميد شقيق زوجها.

وتذهب حلاوتهم لشقيقها وهبة، وتترجاه أن يتركه وشأنه، وتجعله يبعد عن الفتى الصعيدي ويغلق طريق السفر الذي فتجه له، خوفُا عليه، ليتعجب من قلقها عليه، قبل أن تعترف له قائلة: «أنا عايزة أتجوزه».

 

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة

محمد رمضان موسي سمية الخشاب حلاوتهم سيد رجب

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:49 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes