×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 يوليو 2021 03:19 مـ 18 ذو الحجة 1442هـ
بيزنس وبورصة

أفضل 3 مواقع تسوق ستجد لها كوبونات خصم مميزة عبر موقع الكوبون

الموجز

جعلت أزمة كورونا مجال التجارة الإلكترونية يزدهر للغاية لدرجة أن الكثير من المتاجر والأسواق قررت أن تغلق أبوابها وأن تعتمد بشكل كامل على التسويق الإلكتروني والبيع الإلكتروني لمنتجاتها.

ليس هذا فقط بل إن الكثير من مواقع التسوق أصبحت تقدم الكثير من العروض المختلفة والتي تتنوع من شحن مجاني على المنتجات إلى خصومات كبيرة قد تصل إلى 70-80٪ على الكثير من المنتجات الخاصة بها لتتمكن من مواجهة المنافسة المستمرة والمشتعلة بين المواقع الجديدة والقديمة. 

واحد من أشهر الطرق التسويق وجذب العملاء هي الاعتماد على استخدام الكوبونات المميزة التي تقدم الكثير من الخصومات المميزة والمختلفة بحسب الكوبون والمصدر الذي ستحصل عليه منه.

اليوم سنقدم لكم مجموعة من أهم المواقع التي تقدم كوبونات خصم مميزة مثل كود خصم بات بات وكود خصم جملة، وغيرها من كوبونات الخصم التي يمكنك الحصول عليها عند زيارة موقع Alcoupon.

 

أفضل كوبونات خصم وقسائم تخفيض موقع الكوبون لعام 2021

  • موقع روزماري باريس للعطور: 

واحدة من المجالات التي لا يحبها الكثيرين عندما يتعلق الأمر بالتسوق أون لاين هي العطور، قليلاً ما ستجد متجر عطور جيد ويمكن الاعتماد عليه في تقديم عروض مميزة والأهم عطوراً أصلية وليست مقلدة أو مسروقة. 

في الواقع هذا من أهم مميزات موقع روزماري باريس للعطور، فهو يعتمد على تقديم جميع الماركات والعلامات التجارية الهامة فيما يتعلق بالعطور بالإضافة إلى تقديم خصومات وعروض مميزة للغاية على العطور المتنوعة والمختلفة. 

الموقع يقدم مجموعة وتشكيلة واسعة للغاية من العطور المناسبة للجنسين والتي تناسب جميع المواسم المختلفة والمناسبات المختلفة على حد سواء وهي بالطبع عطور أصلية وليست تقليداً أو غير أصلية. 

كما يعتمد المتجر على توفير تشكيلة واسعة من البخور أيضاً التي تناسب جميع البيوت بمختلف الروائح المتنوعة والمحببة للقلب.

يعتمد متجر روزماري باريس للعطور كما يظهر من إسمه على تقديم تشكيلة فرنسية من العطور الأصلية والبخور على حد سواء، كما يمتلك المتجر سياسة استبدال واسترجاع جيدة وسهلة الاستخدام للغاية.

يوفر موقع روزماري للعطور الكثير من العروض والتخفيضات على العطور الباريسية الخاصة به كما يقدم لك خصومات مميزة من خلال استخدام كود خصم روزماري باريس للعطور الذي يمكنك الحصول عليه من مواقع الكوبونات. 

 

  • موقع بات بات: 

يقدم بات بات مجموعة واسعة وتشكيلة كبيرة للغاية من ملابس الأطفال من مختلف الأعمار بالإضافة إلى مجموعة كبيرة للغاية من المنتجات الخاصة بهم ومستلزمات الأطفال مثل الألعاب وعربات الرضع وغيرها من المنتجات المتنوعة التي تهم الأم دائماً.

كما أن منصة بات بات لم تهمل الأمهات وقررت أن تقدم لهم الكثير من المنتجات التي يهتمون بها وتساعدهم على العناية بأطفالهم والعناية بنفسهم أيضاً حيث ستجد الكثير من منتجات التجميل والكريمات وغيرها من المنتجات التي تهم الأمهات الحديثة. 

ربما كانت تشكيلة بات بات الواسعة واحدة من الأسباب التي جعلت هذه المنصة تسعد إلى أعلى المراتب فيما يتعلق بمنتجات الأطفال لتصبح المكان الأول الذي يلجأ له الجميع في محاولة الحصول على منتجات مناسبة لأطفالهم.

يمتلك الموقع أيضاً قسماً خاصاً للملابس المتشابه للطفل مع والديه أو مع والده أو والدته بحسب اختيارك، يمتاز متجر بات بات بوجود قسم خاص بالتصفيات وهو قسم يقدم الكثير من الخصومات على مجموعة مختارة من المنتجات والمقاسات.

واحدة من أفضل مميزات متجر بات بات هي تجربة خدمة العملاء الممتازة للغاية والمتواجدة بشكل دائم طوال اليوم لتتمكن من التواصل معهم في أي وقت وحل المشكلة التي تواجهك، كما يوفر متجر بات بات تطبيقاً خاصاً للهاتف لتتمكن من الطلب بكل سهولة.

يقدم موقع بات بات الكثير من الخصومات والتخفيضات كما قلنا ومنها قسم التصفيات الخاص ولكن إن كنت ترغب في الحصول على المزيد من التخفيضات والخصومات يمكنك استخدام كود خصم بات بات المميز الذي يعطيك الكثير من التخفيضات المختلفة والمميزة. 

 

  • موقع جملة:

مجال إكسسوارات الهواتف المحمولة والهواتف المحمولة نفسها بشكل عام هو واحد من أكثر المجالات التي لاقت إهتماماً ورواجاً في التسويق الإلكتروني ومواقع التسوق الإلكترونية. 

في الواقع أصبحنا نعيش في وقت ستجد الكثير فيه من مواقع التسوق توفر هواتف بشكل خاص وحصري قبل حتى المتاجر والتوكيلات الرسمية للهواتف في البلاد المختلفة.

في هذا العالم يأتينا موقع جملة ليقدم مجموعة وتشكيلة واسعة من أفضل إكسسوارات الهواتف المحمولة التي يمكنك شراءها حول العالم وفي المنطقة العربية تحديداً.

ليس هذا فقط في الموقع يحتوى على تشكيلة كبيرة من الأقسام الأخرى والمختلفة مثل الملابس واكسسوارات السيارات بالإضافة إلى متطلبات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

كل هذه المنتجات المتنوعة تأتي أيضاً مع أسعار مميزة ومختلفة للغاية بالإضافة إلى خصومات إضافية يمكنك الحصول عليها عند استخدامك كود خصم جملة المميز الذي يمكنك الحصول عليه من مواقع الكوبونات بكل سهولة. 

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:19 مـ
18 ذو الحجة 1442 هـ 28 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:11
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:52
العشاء 20:19
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes