×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 10:06 صـ 14 ذو الحجة 1442هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

أوبرا وينفري تكشف مفاجأة عن مقابلة الأمير هاري وميجان ماركل وما علاقة إبنهما آرشي؟

​أوبرا وينفري
​أوبرا وينفري

لأول مرة بعد مرور وقت ليس بالكبيرعن إجراء مقابلتها التي إستضافت فيها ​الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل، اعتبرت الإعلامية الشهيرة ​أوبرا وينفري​ أن المقابلة كانت "قوية".

وعلقت أوبرا قائلة: "أراد هاري وميجان أن يكونا قادرين على سرد قصتهما وإخبارها بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان".

وتابعت أوبرا خلال مقابلة ببرنامج "talkshoplive"، من تقديم المذيعة الأمريكية نانسي أوديل قائلة: "لم يكن لدي أي فكرة أنّ تأثير المقابلة سيكون مدوياً إلى هذا الحدّ. لقد قمت بالكثير من التحضير لذلك".

اللافت للنظر أنها اعترفت أوبرا بأنها "فوجئت" بصراحة هاري وميجان خلال المقابلة، لا سيما حول تعليق الأخيرة أن أفراد العائلة الملكية أجروا محادثة مع هاري أعربوا فيها عن مخاوفهم من أن يكون إبنهما آرشي ذا بشرة داكنة اللون عند ولادته"

وتابعت: "لم أرَ هاري وميجان قبل المقابلة، لكنني أرسلت لهما رسالة نصية وأقول إن النوايا أمر مهم جداً بالنسبة إليّ، أخبروني ما هي نيتكم، حتى نتمكن من تحقيق هدفنا، وكانت نيتنا المشتركة هي الحقيقة".

هذا وكشفت أوبرا أنها "صُدمت" من تصريحات ميجان في المقابلة، ومزاعمها عن عنصرية العائلة الملكية، بالإضافة الى حديثها عن أفكارها الإنتحارية.

​أوبرا وينفري ​الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل إبنهما آرشي العائلة الملكية صراحة هاري وميجان خلال المقابلة تصريحات ميجان في المقابلة أفكارها الإنتحارية

مواقيت الصلاة

السبت 10:06 صـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes