الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أوبرا وينفري تكشف مفاجأة عن مقابلة الأمير هاري وميجان ماركل وما علاقة إبنهما آرشي؟

​أوبرا وينفري
​أوبرا وينفري

لأول مرة بعد مرور وقت ليس بالكبيرعن إجراء مقابلتها التي إستضافت فيها ​الأمير هاري​ وزوجته الممثلة ​ميجان ماركل، اعتبرت الإعلامية الشهيرة ​أوبرا وينفري​ أن المقابلة كانت "قوية".

وعلقت أوبرا قائلة: "أراد هاري وميجان أن يكونا قادرين على سرد قصتهما وإخبارها بطريقة تسمح لهما بأن يكونا صادقين قدر الإمكان".

وتابعت أوبرا خلال مقابلة ببرنامج "talkshoplive"، من تقديم المذيعة الأمريكية نانسي أوديل قائلة: "لم يكن لدي أي فكرة أنّ تأثير المقابلة سيكون مدوياً إلى هذا الحدّ. لقد قمت بالكثير من التحضير لذلك".

اللافت للنظر أنها اعترفت أوبرا بأنها "فوجئت" بصراحة هاري وميجان خلال المقابلة، لا سيما حول تعليق الأخيرة أن أفراد العائلة الملكية أجروا محادثة مع هاري أعربوا فيها عن مخاوفهم من أن يكون إبنهما آرشي ذا بشرة داكنة اللون عند ولادته"

وتابعت: "لم أرَ هاري وميجان قبل المقابلة، لكنني أرسلت لهما رسالة نصية وأقول إن النوايا أمر مهم جداً بالنسبة إليّ، أخبروني ما هي نيتكم، حتى نتمكن من تحقيق هدفنا، وكانت نيتنا المشتركة هي الحقيقة".

هذا وكشفت أوبرا أنها "صُدمت" من تصريحات ميجان في المقابلة، ومزاعمها عن عنصرية العائلة الملكية، بالإضافة الى حديثها عن أفكارها الإنتحارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.