الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. مصر للطيران تسير 66 رحلة دولية وداخلية لنقل 5178 راكبا

تسيرشركة مصر للطيران غدا السبت، 66 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي على متنهم ما يقرب من 5178 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطارأوعلى متن الطائرات للوقاية من انتشارفيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

ذكرت مصر للطيران في بيان صحفي اليوم الجمعة إن الرحلات الجوية ستكون بمعدل رحلة واحدة إلي كل من (تورنتو، بيروت، بغداد، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحه، مدريد، لندن، نيويورك، باريس، روما، دبي، إسطنبول، جنيف، امستردام، فرانكفورت، كوبنهاجن، بروكسل، برلين، موسكو، أثينا، أبوظبي، فيينا، ميونيخ، عمان، ميلانو، البحرين، الخرطوم، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، عنتيبي)، و11 رحلة داخلية إلى كل من (شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان)، و5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5178 راكبا.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.